منتدى الناقد الإعلامي

السلام عليكم , للمشاركة اختر ( دخول | تسجيل )



ملتيميديا

مقتطفات فيديو من انتاج الشبكة

3 الصفحات V  < 1 2 3  
Reply to this topicStart new topic
> مختارات 33
الخلافة خلاصنا
المشاركة Nov 8 2020, 07:38 PM
مشاركة #41


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 3,713
التسجيل: 8-July 15
البلد: فلسطين
رقم العضوية: 2,314



الانتخابات الأمريكية...تبدلت الوجوه والقلوب واحدة!
منقول
#الحقيقة
Go to the top of the page
 
+Quote Post
الخلافة خلاصنا
المشاركة Nov 8 2020, 07:38 PM
مشاركة #42


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 3,713
التسجيل: 8-July 15
البلد: فلسطين
رقم العضوية: 2,314



#بايدن في 2013م قال: "إن إسرائيل أفضل وأرخص سفينة حربية أمريكية ولا يمكن إغراقها وستحافظ أمريكا على هذه السفينة إلى الأبد ".
#الحقيقة
Go to the top of the page
 
+Quote Post
الخلافة خلاصنا
المشاركة Nov 8 2020, 07:39 PM
مشاركة #43


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 3,713
التسجيل: 8-July 15
البلد: فلسطين
رقم العضوية: 2,314



وأخيرا فرح زعماء المسلمين وارتاحوا عندما عرفوا أن #بايدن سيكون سيدهم الجديد الذي يحلبهم ويستعبدهم.
#الحقيقة
Go to the top of the page
 
+Quote Post
الخلافة خلاصنا
المشاركة Nov 8 2020, 07:40 PM
مشاركة #44


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 3,713
التسجيل: 8-July 15
البلد: فلسطين
رقم العضوية: 2,314



(نتمنى لـ #بايدن والشعب الأمريكي دوام العيش الكريم في ظل مبادئ الحرية والعدالة والديمقراطية واحترام حقوق الإنسان )
من بيانٍ صادرٍ عن جماعة #الإخوان_المسلمين
#الحقيقة



https://arabicpost.net/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D...IYbcPxO7jP7lPA4
Go to the top of the page
 
+Quote Post
الخلافة خلاصنا
المشاركة Nov 8 2020, 07:40 PM
مشاركة #45


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 3,713
التسجيل: 8-July 15
البلد: فلسطين
رقم العضوية: 2,314



عن ابن عباس قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم "أريت النار؟ فإذا أكثر أهلها النساء يكفرن، قيل أيكفرن بالله؟ قال يكفرن العشير ويكفرن الإحسان، لو أحسنت إلى إحداهن الدهر، ثم رأت منك شيئا قالت: ما رأيت منك خيرا قط".
#الحقيقة
Go to the top of the page
 
+Quote Post
الخلافة خلاصنا
المشاركة Nov 8 2020, 07:41 PM
مشاركة #46


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 3,713
التسجيل: 8-July 15
البلد: فلسطين
رقم العضوية: 2,314



روي أن الأصمعي قال: دخلت البادية فإذا أنا بامرأة دخلت البادية، فإذا أنا بامرأة من أحسن الناس وجها تحت رجل من أقبح الناس وجها، فقلت لها: يا هذه أترضين لنفسك أن تكوني تحت مثله؟ فقالت: يا هذا اسكت فقد أسأت في قولك، لعله أحسنَ فيما بينه وبين خالقه فجعلني ثوابه، أو لعلي أسأت فيما بيني وبين خالقي فجعله عقوبتي، أفلا أرضى بما رضي الله لي؟ فأسكتتني.
#الحقيقة
Go to the top of the page
 
+Quote Post
الخلافة خلاصنا
المشاركة Nov 9 2020, 05:50 PM
مشاركة #47


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 3,713
التسجيل: 8-July 15
البلد: فلسطين
رقم العضوية: 2,314



الإمارات تلغي عقوبة الكحول والتعايش بين زوجين غير مسجلين (روسيا اليوم)
التعليق:
نظام الإمارات شرع كل الموبقات، واليوم انتقل من مرحلة الفسق والفجور إلى المجاهرة بالفسق والفجور.
#الحقيقة
Go to the top of the page
 
+Quote Post
الخلافة خلاصنا
المشاركة Nov 9 2020, 05:50 PM
مشاركة #48


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 3,713
التسجيل: 8-July 15
البلد: فلسطين
رقم العضوية: 2,314



عندما تعلن مصر أو الأردن أو غيرها #الاستقلال نضحك على ذلك لأنك ترى أن البلاد ما زالت تحت حكم #الاستعمار عن طريق العملاء في الحكم، فما بالنا وسلطة أوسلو تعلن الأحد القادم عطلة بمناسية #ذكرى_الاستقلال ويهود ما زالوا يدوسون على رؤوس قيادات #السلطة_الفلسطينية.
#الحقيقة
Go to the top of the page
 
+Quote Post
الخلافة خلاصنا
المشاركة Nov 9 2020, 05:51 PM
مشاركة #49


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 3,713
التسجيل: 8-July 15
البلد: فلسطين
رقم العضوية: 2,314



ذكرت بعض #وسائل_الإعلام ذهاب #الملك_عبد_الله_الثاني إلى مستشفى هداسا لتلقي العلاج.
التعليق:
بصرف النظر عن صحة الخبر أو دقته، فالمثل يقول: (لا يوجد دخان بدون نار)، فقد اعتدنا أن نسمع عن ذهاب #الرئيس الفلاني إلى أمريكا لتلقي #العلاج وذهاب الرئيس الفلاني إلى #ألمانيا لتلقي العلاج وهكذا... واعتدنا أيضا أن نسمع أن الحرس الخاص لابن سلمان مرتزقة من مصر وأن الحرس الخاص لابن زايد مرتزقة من #المغرب وهكذا... وهذا كله يدلل على أن الحكام لا يثقون بشعوبهم، فهم ليسوا منا ونحن لسنا منهم، وهذا مصداقا لقول رسول الله ﷺ «وَشِرَارُ أَئِمَّتِكُمْ الَّذِينَ تُبْغِضُونَهُمْ وَيُبْغِضُونَكُمْ وَتَلْعَنُونَهُمْ وَيَلْعَنُونَكُمْ».
منقول
#الحقيقة
Go to the top of the page
 
+Quote Post
الخلافة خلاصنا
المشاركة Nov 9 2020, 05:52 PM
مشاركة #50


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 3,713
التسجيل: 8-July 15
البلد: فلسطين
رقم العضوية: 2,314



قال يحيى بن معاذ رحمه الله: يا ابن آدم طلبت الدنيا طلب من لا بد له منها، وطلبت الآخرة طلب من لا حاجة له إليها، والدنيا قد كفيتها وإن لم تطلبها، والآخرة بالطلب منك تنالها فاعقل شأنك.
وقال رحمه الله: غنيمة الآخرة في ثلاثة أشياء: الطاعة والبر والعصيان. طاعة الرب، وبر الوالدين، وعصيان الشيطان.
منقول
#الحقيقة
Go to the top of the page
 
+Quote Post

3 الصفحات V  < 1 2 3
Reply to this topicStart new topic
1 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (1 الزوار 0 المتخفين)
0 الأعضاء:

 

RSS نسخة خفيفة الوقت الآن: 30th November 2020 - 04:27 PM