منتدى الناقد الإعلامي

السلام عليكم , للمشاركة اختر ( دخول | تسجيل )



ملتيميديا

مقتطفات فيديو من انتاج الشبكة

 
Reply to this topicStart new topic
> عاجل : نظام أوزبيكستان حاقد على الإسلام ومن ثمَّ يحقد على «حزب التحرير»
أم حنين
المشاركة Apr 25 2015, 04:38 PM
مشاركة #1


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الإداريين
المشاركات: 5,578
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 35



قضايا أغفلها الإعلام

بسم الله الرحمن الرحيم

نظام أوزبيكستان حاقد على الإسلام ومن ثمَّ يحقد على «حزب التحرير»

‫#‏كريموف_حاقد_على_الإسلام

‪#‎Karimov_Is_Spiteful_of_Islam


إن حاكم أوزبيكستان كريموف حاقد على الإسلام وحاقد على كل من يدعو إلى الإسلام. وحقده هذا ليس وليد هذه الأيام، بل هو حقد قديم، ونحن لمسناه منذ أوائل تسعينات القرن الماضي، أي منذ برز عمل «حزب التحرير» في البلد، حيث قام كريموف الطاغية بعملية اعتقالات واسعة لشباب الحزب. واستمر من حينها بالاعتقالات ومحاربة الحزب حتى زاد عدد المعتقلين عن ثمانية آلاف. علماً بأن الحزب هو حزب سياسي، ولا يقوم بأعمال العنف والأعمال المادية. وكريموف الدكتاتور يعرف هذا، ولكن كرهه للإسلام جعله يكره ويعادي ويحارب كل من يدعو إلى الإسلام، وبخاصة إذا كانت الدعوة سياسيةً.

ولم يكتفِ كريموف بالاعتقال والسجن بل كان يأمر المحاكم أن تشدد الأحكام على دعاة الإسلام، فهناك أحكام بـ 15 سنةً و10 سنوات و7 سنوات و5 سنوات. ومن يكمل مدته لا يطلقون سراحه بل يساومونه كي يعمل معهم ضد الحزب، فإن رفض فإنهم يمددون سجنه. ولم يجدوا من يتعاون معهم، فصاروا يساومون من يكمل مدته على أن يكتب تعهدًا أنه لن يعود للعمل مع الحزب، ولكن يندر أن وجدوا من يكتب لهم مثل هذا التعهد. ولذلك فإنهم لم يطلقوا سراح إلا النزر اليسير، والغالبية العظمى مددوا لهم مرّاتٍ وليس مرةً واحدةً.

ولم يكتفِ كريموف الحاقد بالسجن مُددًا طويلةً، وبتمديد هذه المدد كلما انتهت، بل كان يأمر زبانيته السجانين بتعذيب المساجين ومنعهم من الصلاة. وليس هذا فقط بل كان يوصي بتصفية بعض المساجين بأنواع مختلفة من التعذيب، ومنها إعطاؤهم أدويةً توجد المرض غير القابل للشفاء. وتمت تصفية مئات من شباب «حزب التحرير».

كريموف ما زال يعتقل فوجاً بعد فوج من المسلمين، وقبل مدة يسيرة قام باعتقال 70 من المسلمين نذكر منهم عدداً ممن اعتقلوا بتهمة «حزب التحرير»:

- نائب حاكم مدينة كوفاساي القاطن في مدينة مارغيلان - نادر - مواليد 1981 - تم حكمه لثلاثة أعوام

- مدير عام الخزانة لمنطقة ألتي اريق - ميرزا عليم ابن إميامين خيدروف - مواليد 1979 - لـ 6 أعوام

- مفتش (KRV) عزيزبيك ايرغاشيف - مواليد 1983 - لـ 6 أعوام

- مدرس الاقتصاد في كلية منطقة ألتي اريق - احرار ابن محمدجان عبدالرحمانوف - مواليد 1986 - لـ 6 أعوام

- الصيدلاني في مصحة كيزيلتيبه - ألتي اريق - إلهام - مواليد 1975 - لـ 10 أعوام

- عضو عائلة حرفيين عزيزبيك مؤمنوف - مواليد 1989 - ل 10 أعوام

- عامل خدمات - عظيم جان رحمانوف - مواليد 1992 - ل 6 أعوام

- التاجر عبد الجبار عبد الحميد ميرزا رحمانوف - مواليد 1991 - ل 5 أعوام

- عامل خدمات - عبدومؤمن محمدجان معمرزاييف - مواليد 1985 - ل 6 أعوام

- عامل خدمات - علي شير محمدجان معمرزاييف - مواليد 1991 - ل 10 أعوام

- الحرفي بحر الدين بختيار باباييف - مواليد 1985 - ل 14 عامًا .. حوكم بمحاكمة منفصلة

- أم لثلاثة أطفال - زمرد بنت عيسى جان عمركولوفا - مواليد 1974 - 6 أعوام

- نعمة الله ابن حاتم - مواليد 1991 - لعام ونصف وغرامة مالية كبيرة

- سائق نائب الحاكم المذكور مدينة كوفساي - غرامة مالية ضخمة

أيها المسلمون: هناك عدد كبير من قادة العالم الآن مثل كريموف يحقدون على الإسلام ويعتبرونه منبع الإرهاب، ويعتبرون أن كل من يدعو إلى الإسلام وإلى إقامة الخلافة الإسلامية وتطبيق الشريعة، يعتبرونه إرهابيًا وخطرًا على كل العالم، ويقيمون الأحلاف لمحاربة كل ذلك، وصدق الله العظيم القائل: ﴿يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ * هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ﴾. ولذلك لا تخافوا أيها المسلمون في أوزبيكستان أو في أي مكان من العالم، فإن الله معكم، وسيُتِم نور الإسلام رغم أنف جميع الكافرين. وسينتصر الإسلام على كل الأديان والمبادئ ومنها المبدأ الرأسمالي الذي تدين به أكثر دول العالم، وندعو الله أن يكون ذلك قريبًا.

ولو فهم قادة العالم هؤلاء الحاقدون على الإسلام أن رسالة الإسلام هي رحمة للعالمين كما قال الله تعالى: ﴿وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ﴾ لما حقدوا عليه ولما حاولوا إطفاء نوره. وهؤلاء ينطبق عليهم قوله تعالى: ﴿قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا * الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا﴾.

وهناك كثيرٌ من عقلاء الغرب والشرق درسوا الإسلام بعقولهم، دون أن ينساقوا مع ما ورثوه عن آبائهم ومجتمعاتهم، فأنصفوا الإسلام وأسلموا لأنهم كانوا منصفين مع أنفسهم. وسيأتي الوقت الذي يعود فيه أكثر المحاربين للإسلام الآن، إلى الاعتراف بفضل الإسلام ورحمته ويدخلون فيه عندما يعيشون في ظله عند انتصار الإسلام.

كريموف أحس أن المسلمين حوله في أوزبيكستان وفي العالم يزداد حبهم للإسلام وتشتد مشاعرهم الإسلامية، فغاظه ذلك وأخافه، ولكنه كتم غيظه وخوفه وصار يظهر التقرب والتودد نحو علماء المسلمين، نفاقًا منه كي يبقى هؤلاء العلماء في صفه. والذين لا يخدعهم نفاقه يلفق لهم التهم ويعتقلهم ويعذبهم، ولا يوقف تصرفاته الوحشية تجاههم إلا إذا خضعوا له وسايروه حسب رغباته. ولكن هل السجن والتعذيب والقتل يغيّر مفاهيم الناس وقناعاتهم؟ كلا. إن ذلك قد يسكت بعضهم على مضض، ولكنه يؤجج في قلوبهم الإصرار على تغيير الظلم والظالمين، وهذا الإصرار يشعل العدوى في قلوب الأقارب والجيران والمعارف، وتمتد هذه العدوى إلى أن تنتشر في كافة البلد وكافة بلاد المسلمين. ونحن نرى شباب حزب التحرير وشباب أكثر الحركات الإسلامية المخلصة يصبرون الصبر الجميل ويتحدّوْن ظلم الظالمين، ويستمرون في موكب المكافحين المؤمنين الواثقين بنصر الله.

قال تعالى: ﴿إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ﴾.

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «إِنَّ اللَّهَ زَوَى لِي الأَرْضَ، فَرَأَيْتُ مَشَارِقَهَا وَمَغَارِبَهَا، وَإِنَّ أُمَّتِي سَيَبْلُغُ مُلْكُهَا مَا زُوِيَ لِي مِنْهَا» رواه مسلم وغيره.

26 من جمادى الثانية 1436
الموافق 2015/04/15م حزب التحرير
أوزبيكستان

http://www.hizb-ut-tahrir.info/…/index…/contents/entry_46497

¤═══════════════¤
للمزيد ومتابعة آخر الإضافات:
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/latest
Go to the top of the page
 
+Quote Post
أم حنين
المشاركة Apr 25 2015, 05:16 PM
مشاركة #2


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الإداريين
المشاركات: 5,578
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 35



Go to the top of the page
 
+Quote Post
أم حنين
المشاركة Apr 25 2015, 07:59 PM
مشاركة #3


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الإداريين
المشاركات: 5,578
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 35



https://www.facebook.com/naqed.info/photos/...e=1&theater

Go to the top of the page
 
+Quote Post
أبو أحمد 1
المشاركة Apr 27 2015, 10:54 AM
مشاركة #4


ناقد نشط
***

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 69
التسجيل: 13-February 14
رقم العضوية: 2,171



لا حول ولا قوة إلا بالله
Go to the top of the page
 
+Quote Post
أم حنين
المشاركة Apr 27 2015, 09:39 PM
مشاركة #5


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الإداريين
المشاركات: 5,578
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 35




سفاح آسيا الوسطى كريموف يمدد مجدداً سجن شباب حزب التحرير



#كريموف_حاقد_على_الإسلام
#Karimov_Is_Spiteful_of_Islam
Go to the top of the page
 
+Quote Post
أم المعتصم
المشاركة Apr 28 2015, 05:56 AM
مشاركة #6


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: المشرفين
المشاركات: 4,804
التسجيل: 19-January 15
رقم العضوية: 2,238



"وسيرى الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون"
حسبنا الله ونعم الوكيل

#كريموف_حاقد_على_الإسلام
#Karimov_Is_Spiteful_of_Islam
Go to the top of the page
 
+Quote Post
أم سلمة
المشاركة Apr 28 2015, 07:00 PM
مشاركة #7


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الإداريين
المشاركات: 2,229
التسجيل: 13-May 12
رقم العضوية: 1,892



بسم الله الرحمن الرحيم

هكذا نَفَّذَ جزار أنديجان جريمته
وصلتنا المعلومات التالية من آسيا الوسطى حول جريمة طاغية طشقند في أنديجان:

(نتيجة الأحداث في جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق وبخاصة في قرغيزيا المجاورة لأوزبكستان، أدرك كريموف أن هذه الموجات لا بد واصلة إليه، فصار يقوم ويقعد في رعب، فأشار عليه الروس أن يستبق الأحداث فيبث عيونه بين الناس تدعوهم للتحرك ضده، ويظهرون أنفسهم مع الناس، ومن ثم يعرف رؤوسهم المعارضة له حقيقةً، فيبطش بهم بطريقته قبل أن يرتبوا أنفسهم للتحرك عليه. ثم يلتفت بعد ذلك إلى السجون وهي تضم عشرات الآلاف من المسلمين وبخاصة من حزب التحرير - الذي تصنفه روسيا حزباً إرهابياً لدعوته للخـلافة - فيبطش بمن في السجون في معمعة هذه الأحداث بحجة أنهم هربوا أو تمردوا فقتلوا.

لقد تم الاتفاق على هذه الخطة قبل نحو شهر من أحداث أنديجان بين روسيا وكريموف - وتم الضغط على قرغيزيا لتسهيل تنفيذ الخطة من جانبها - وقد أبدى كريموف الحاجة إلى الجنود الروس لتكثير القتل بالناس خشية أن يُحجم الجنود الأوزبك عن تكثير القتل وفق الخطة فوعد الروس بإرسال خمسة آلاف من الفرق الخاصة المدربة على سفك الدماء. فتم الاتفاق على ذلك.
في بداية شهر أيار - مايو 2005 بدأ الطاغية بعملية (دسّ) لمجموعاته الأمنية بين الناس تظهر لهم أنها مع الناس وتحرضهم على التحرك ضد كريموف للمطالبة بتحسين عيشهم من حيث الخدمات: الكهرباء، الماء، الغاز ...، وكذلك للمطالبة بإخراج أبنائهم من السجون.

لقد انتبه حزب التحرير هناك للخطة فقد كانت الدلائل واضحةً حيث إن بعض المحرِّضين كانوا معروفين بأنهم من الأجهزة الأمنية الأوزبكية، ولكنهم أظهروا أنهم انشقوا عنها وأصبحوا ضد كريموف، وكانت تحركاتُهم واضحةً فقد كانوا يتصلون بالناس وأهالي السجناء ومن ضمنهم أهالي شباب الحزب. ولقد قام الحزب بجهده في اتصالاته مع الناس من أن الذين يقومون على الأمر هم من أجهزة الطاغية، لكن تلك الأجهزة كانت من الخبث بحيث استمالت أعداداً من الناس حتى بعض المنظمات الحقوقية، وبخاصة وأن الناس شديدو الكره للطاغية لاعتقال أبنائهم، وكذلك لضيق العيش الذي هم فيه بسبب نقص الخدمات الحاد.

وهكذا تجمع الناس مع نهاية يوم 12/5 في الميدان المركزي لمدينة أنديجان واستمروا في الليل وكذلك يوم الجمعة 13/5 وبلغوا نحو (50000) خمسين ألفاً، ثم خلال ليل 12-13/5/2005 توجهت مجموعة مسلحة جلّها من أتباع كريموف، توجهت إلى سجن أنديجان، وأخرجوا أعداداً من السجن، فقتلوا معظمهم، ولَم ينج منهم إلا عدد قليل جداً، ووفق شهادة أحد السجناء الذين نجوا فإن شباب حزب التحرير كانوا أول من اقتادتهم تلك المجموعة المسلحة للقتل ولَم يُروا بعد ذلك.

صباح الجمعة 13/5 حضر الطاغية مبكراً إلى أنديجان، وكان قد هُيئ المطار لاستقباله في 10/5/2005 أي أن الأمر كان معداً قبل حدوثه، وأوعز الطاغية إلى الجنود الروس الذين كانوا قد أحضروا إلى أنديجان يوم 11/5/2005، أوعز لهم بإطلاق النار على كل من في الميدان المركزي لأنديجان، أكان شيخاً أم طفلاً أم امرأةً أم شاباً ... دون تمييز.

لما رجع الطاغية إلى طشقند عصر ذلك اليوم بدأ إطلاق النار بكثافة على الناس في الميدان. واستمر إطلاق النار من عصر الجمعة بغزارة حتى صباح السبت 14/5/2005، وقد قدِّر القتلى حسب مصادر نطمئن لها نحو سبعة آلاف في مجزرة أنديجان. وقد قامت الدولة يتجميع وإخفاء كل 400-500 من القتلى في مكان، واستمر هذا التجميع والإخفاء نحو أربعة أيام والبلد مغلق إعلامياً وحركياً على الداخل والخارج في ستار حديدي كما كان يحدث في الاتحاد السوفيتي سابقاً.

بعد ذلك سمح الطاغية لعدد من وسائل الإعلام بالدخول من خلال طرق رسمها لهم ومنعهم من الكلام مع الناس، ثم خرجوا كما دخلوا وفق ما رسم لهم من طرق.

مساء يوم السبت 14/5/2005 الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي أذاع التلفزيون الأوزبكي مؤتمراً صحفياً لجزار أنديجان اتهم حزب التحرير بالوقوف وراء الأحداث ونسب إلى مجموعة إسلامية صغيرة (الأكرمية) أنهم هم الذين اقتحموا السجن وفتحوا الأبواب وقتلوا من لَم يتمرد معهم من السجناء، في حين أنَّ مجموعات كريموف نفسه هي التي قامت بالقتل حقيقةً داخل السجن وخارجه وليس (الأكرمية). والذي يدل على أن كريموف هو وراء قتل السجناء ما يلي:

1 - إن كريموف في مؤتمره الصحفي مساء السبت 14/5 قال إن المجموعة المسلحة التي اقتحمت السجن قد قتلت كل سجين لَم يرض أن يتمرد معهم ويصبح من صفوفهم، وذلك ليوجد تفسيراً لقتل السجناء عندما يُكتشف قتلهم.
2 - إن الناس من طشقند ذهبوا لدائرة السجون يسألون عن أبنائهم في سجن أنديجان فقالوا لهم تعالوا غداً، فلما رجعوا غداً قالوا بعد أربعة أيام ثم لَم يستجيبوا لهم.
3 - إن أفراد دائرة السجون ذهبوا إلى أهالي السجناء في أنديجان وقالوا لهم إن أبناءكم فروا من السجن ونحن نبحث عنهم فإذا حضروا إليكم أرسلوهم لنا، وذلك لإيجاد ذريعة عند انكشاف قتلهم بالقول إنهم هربوا وقتلتهم المجموعات المسلحة.
4 - لقد سُمعتْ لغة تخاطب بين أفراد المجموعات المسلحة بغير الأوزبكية مما يؤكد أنهم من مجوعات كريموف الروس الذين حضروا لتنفيذ المجزرة.

وأخيراً فقد وردتنا أخبار أن السجناء المسلمين وبخاصة شباب حزب التحرير يتم تصفيتهم في سجون أخرى في أوزبكستان وأن الأعداد فاقت الآلاف. وهناك أخبار يتناقلها الناس أن القتلى نتيجة هذه المجازر في أوزبكستان فاقت عشرة آلاف وبعض الأخبار الأخرى توصل العدد إلى نحو عشرين ألفاً.) انتهى

أيها المسلمون:
لقد أثبتت هذه المجازر كم هو حقد الغرب على الإسلام والمسلمين. إنه على الرغم من أن أمريكا وروسيا تتصارعان في آسيا الوسطى وبخاصة في أوزبكستان، وتحاول كل منهما سحب البلد إلى جانبها، وهما تختلفان على اقتسام المصالح والنفوذ، ومع ذلك فإنهما تتركان خلافاتهما جانباً ما دام القتل في المسلمين، وبخاصة في حزب التحرير، وهذا واضح من ردود الفعل على هذه الدماء المسفوكة، حيث إن الردود باهتة خجلة كأن ما حدث هو أحداث شغب في ملعب كرة قدم.

لقد قالوا إنهم ضغطوا على الطاغية فأدخل الصحفيين أنديجان، وهم لَم يدخلوا إلا من طرق رسمها لهم ومنعهم من الكلام مع الناس، وخرج الصحفيون كما دخلوا في خط مرسوم لهم من الطاغية. ولو كانت هذه المجازر قد حدثت في أصغر قرية في أصقاع الأرض، ولكن ليس سكانها مسلمين، لكانت هذه الدول وبخاصة أمريكا تملأ الدنيا تشدقاً بالديمقراطية وحقوق الإنسان.

إننا ندرك تماماً مواقف الكفار وعملائهم الحاقدة على الإسلام والمسلمين، فإنهم يجتمعون على المسلمين، وبخاصة المسلمون العاملون لإقامة الخـلافة ليحولوا دون إقامتها، حيث الخـلافة تقض مضاجعهم ففيها هلاكهم وهلاك عملائهم، ولكن ليعلموا أن مواقفهم الحاقدة تلك ستجعلنا نندفع لإقامة الخـلافة اندفاعاً أقوى، ونغذ السير غَذّاً أشد، وإنا لنرى النصر قريباً بإذن الله، وعندها سيرى الكفار المستعمرون الحاقدون على الإسلام أي منقلب ينقلبون.

أيها المسلمون:
إن دماء المسلمين الزكية التي سفكها جزار أنديجان لن تذهب هدراً، وإن حزب التحرير لن ينسى ذلك بل يسجله في ذاكرته، وإن وعد الله سبحانه باستخلاف الصالحين من عباده، وبشرى رسوله صلى الله عليه وسلم بعودة الخـلافة الراشدة سيتحققان بإذن الله، وعندها سيكون القصاص الشديد العادل لجزار أنديجان قصاصاً قوياً يشرَّد به من خلفه.

إن طاغية طشقند يرقص الآن رقصة الذبيح، وإن الله سبحانه ليملي للظالم فإذا أمسكه لَم يكن ليفلته، وإن هذا الظالم الفاجر لممسوك بإذن الله «إن الله ليملي للظالم حتى إذا أخذه لَم يُفْلِتْهُ» رواه البخاري.

أما أنتم، أيها المسلمون، الذين فقدتم أبناءكم فاصبروا وصابروا، واعلموا أنهم إن شاء الله في جنات النعيم، مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً. وإن دماءهم الزكية التي سفكت ستُخْلِف لكم عزاً ونصراً، فالظلام لا بد من أن يتبعه نور الفجر، والعسر لا بد من أن يخلفه يسر {فإن مع العسر يسراً . إن مع العسر يسرا}. فاستبشروا بنصر قريب بإذن الله.
{والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون}.

13 من ربيع الآخر 1426هـ

حزب التحرير


#كريموف_حاقد_على_الإسلام
#Karimov_Is_Spiteful_of_Islam


Go to the top of the page
 
+Quote Post
أم المعتصم
المشاركة Apr 29 2015, 08:24 AM
مشاركة #8


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: المشرفين
المشاركات: 4,804
التسجيل: 19-January 15
رقم العضوية: 2,238



{{#أوزبكستان: من أرشيف حزب التحرير}}



#كريموف_عدو_للإسلام
#Karimov_Is_Spiteful_of_Islam
Türkçe:
#Kerimov_İslam_Düşmanıdır
Russian:
#Каримов_враг_Ислама
Uzbek:
#Каримов_Ислом_душманидир
Go to the top of the page
 
+Quote Post
أم حنين
المشاركة Apr 29 2015, 04:04 PM
مشاركة #9


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الإداريين
المشاركات: 5,578
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 35



الإعلام يؤازر جزار أوزبيكستان ويُمكّنه من رقاب المسلمين
Go to the top of the page
 
+Quote Post
السامع - المطيع
المشاركة Apr 29 2015, 04:13 PM
مشاركة #10


ناقد متميّز
****

المجموعة: المشرفين
المشاركات: 151
التسجيل: 13-February 14
رقم العضوية: 2,170



برومو حملة "طاغية أوزبيكستان مستمر في عدائه للإسلام والمسلمين وبخاصة حملة الدعوة!"



Go to the top of the page
 
+Quote Post
السامع - المطيع
المشاركة May 8 2015, 09:25 PM
مشاركة #11


ناقد متميّز
****

المجموعة: المشرفين
المشاركات: 151
التسجيل: 13-February 14
رقم العضوية: 2,170




سفاح آسيا الوسطى
كريموف حاقد على الاسلام واهله



Go to the top of the page
 
+Quote Post
أم حنين
المشاركة May 8 2015, 09:45 PM
مشاركة #12


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الإداريين
المشاركات: 5,578
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 35



أوزبيكستان وإجرام كريموف قضية من القضايا المهمة التي يُغيبها الإعلام
Go to the top of the page
 
+Quote Post
أم حنين
المشاركة May 8 2015, 09:51 PM
مشاركة #13


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الإداريين
المشاركات: 5,578
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 35



مستعجل جدًا : دعوة لجميع وسائل الإعلام، حملة "كريموف حاقد على الإسلام"
Go to the top of the page
 
+Quote Post
أم سلمة
المشاركة Nov 20 2016, 02:00 PM
مشاركة #14


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الإداريين
المشاركات: 2,229
التسجيل: 13-May 12
رقم العضوية: 1,892



https://www.facebook.com/naqedeilami/photos...e=3&theater

الطاغية أردوغان يزور قبر الهالك


Go to the top of the page
 
+Quote Post

Reply to this topicStart new topic
1 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (1 الزوار 0 المتخفين)
0 الأعضاء:

 

RSS نسخة خفيفة الوقت الآن: 28th March 2024 - 12:51 PM