منتدى الناقد الإعلامي

السلام عليكم , للمشاركة اختر ( دخول | تسجيل )



ملتيميديا

مقتطفات فيديو من انتاج الشبكة

78 الصفحات V  < 1 2 3 4 > »   
Reply to this topicStart new topic
> متابعة الثورة السورية وتناول الإعلام لها " متجدد "
الناقد الإعلامي
المشاركة Jan 15 2012, 10:49 AM
مشاركة #21


ناقد إعلامي
*****

المجموعة: Banned
المشاركات: 1,457
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 22



تمرد في سجن الرقة
قتلى بسوريا وحملة على الزبداني





قتل 13 شخصا على الأقل برصاص الأمن في مناطق متفرقة من سوريا اليوم السبت, بينما يشن الجيش السوري حملة عسكرية على مدينة الزبداني في ريف دمشق, وفق ما قال ناشطون.

وقالت الهيئة العامة للثورة السورية إن من بين القتلى طفلا وامرأة, بالإضافة إلى ستين شخصا على الأقل أصيبوا بجراح نتيجة للقصف الذي تعرضت له مدينة الزبداني في ريف دمشق منذ أمس الجمعة.

كما قال ناشطون إن قوات الأمن السوري قتلت مواطنا لبنانيا يدعى حسن عبيد في منطقة وادي خالد الحدودية, وأطلقت النار على متظاهرين توافدوا على المدخل الجنوبي لمدينة سراقب للقاء بعثة المراقبين العرب.

وقال عضو تنسيقة الزبداني علي إبراهيم للجزيرة إن القصف متواصل منذ عصر أمس الجمعة, مشيرا إلى سقوط أكثر من خمسين جريحا. ووصف الوضع في الزبداني بأنه مأساوي, مشيرا إلى أن المدينة تحتاج إلى إغاثة. وقال أيضا إن الجيش الحر يتصدى للمهاجمين, وأشار إلى قطع كامل للاتصالات والكهرباء.

ونقلت رويترز عن مصادر بالمعارضة السورية لم تسمها أن الدبابات والقوات السورية استأنفت هجومها على بلدة الزبداني التي يسيطر عليها منشقون عن الجيش قرب الحدود اللبنانية "مما أسفر عن وقوع نحو أربعين من الضحايا". وتحدثت مصادر المعارضة نقلا عن سكان في الزبداني عن استعدادات لحملات اعتقال جماعي.


مظاهرات حاشدة قرب حمص تطالب برحيل الأسد (رويترز)

مهلة للجيش
ووصفت رويترز الهجوم على الزبداني بأنه الأكبر منذ بدأ المراقبون العرب عملهم يوم 26 ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

كما صدر بيان عسكري من الجيش السوري الحر-كتيبة حمزة بن عبد المطلب (منطقة الزبداني ومضايا) "يمهل القوات المعتدية 24 ساعة لإخلاء المنطقة والانسحاب التام، وإلا ستقوم عناصر الكتيبة بتدمير المرافق الحيوية بالمنطقة، وعلى رأسها الآبار الارتوازية المتوجهة إلى دمشق، والتي تعتبر المصدر الأساسي لمياه الشرب بعدة مناطق على رأسها مساكن الضباط بقرى الأسد والديماس والصبورة وجديدة عرطوز وغيرها".

كما هدد بتدمير خط التوتر العالي الدولي المار من المنطقة على الحدود اللبنانية, وكذلك أبراج الخليوي التابعة لشركة سيرياتل.

من ناحية أخرى, كشف عضو في المجلس الوطني السوري عن انشقاق مصطفي الشيخ وهو أحد قادة الجيش السوري في الشمال برتبة عميد, مشيرا إلى أنه هرب إلى تركيا قبل أسبوعين.

ونقلت أسوشيتد برس نقلا عن محمود عثمان من الجيش السوري الحر أن الشيخ الذي يعد من أكبر رتب الجيش الذين انشقوا, بقي فترة في معسكر ضم منشقين قرب الحدود التركية.


السوريون واصلوا تشييع ضحايا المواجهات (رويترز)
تمرد الرقة
كما تحدث ناشطون سوريون عن تمرد ثلاثين معتقلا في سجن الرقة لرفضهم الانتقال لسجن آخر قبل زيارة المراقبين العرب.

وفي مواجهات أخرى, قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن أربعة مدنيين قتلوا بينهم فتى عمره 13 عاما ورجل قتل بالرصاص في مدينة حمص.

من جهتها ذكرت الوكالة العربية السورية للأنباء أن الجيش السوري شيع جنازة 16 جنديا, قالت إن إرهابيين قتلوهم في محافظات حمص ودمشق وإدلب.

كما قالت الوكالة إن تفجيرا نفذه مسلحون في إدلب أخرج قطار شحن ينقل
وقودا لمحطة للكهرباء عن مساره الأمر الذي أسفر عن اشتعال النيران في عدد من ناقلات الوقود وإصابة ثلاثة أشخاص.

وفي تطور آخر, انفجرت سيارة مفخخة في حي باب هود وسط مدينة حمص، بينما استهدفت قذائف هاون مركزا للاتصالات في حي البياضة بالمدينة اليوم السبت.

وقال محافظ حمص غسان عبد العال ليونايتد برس إنترناشونال إن سيارة مفخخة انفجرت في حي باب هود وسقط عدد من الضحايا, مشيرا إلى أن السيارة انفجرت قرب صيدلية تحوي مواد كيميائية وغيرها مما ساهم بزيادة الحريق.

وقالت مصادر محلية بحمص إن سيارات الإسعاف والإطفاء تتعرض لإطلاق رصاص من قبل المسلحين. وأكد المحافظ أن مقسم هاتف حي البياضة الذي يتسع لأربعين ألف خط تعرض لهجوم بثلاث قذائف هاون بعد ظهر اليوم، مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى التي تستهدف المجموعات المسلحة هذا المركز.

يُشار إلى أن المواجهات الدامية وأعمال القتل اليومي لم تتراجع برغم وجود بعثة المراقبين العرب التي تعرضت لانتقاد حتى من بعض أعضائها "لفشلها في وقف إراقة الدماء ولمنحها بشار الأسد المزيد من الوقت لسحق خصومه".

وقد تأجلت خطط زيادة عدد المراقبين الأسبوع الماضي بعد تعرض 11 مراقبا لإصابات طفيفة عندما هاجم حشد مؤيد للأسد موكبهم في اللاذقية يوم الاثنين الماضي. كما دفعت تلك الواقعة المراقبين لتعليق عملهم يومين.

ومن المقرر أن ترفع بعثة المراقبين تقريرا إلى الجامعة العربية الخميس, حيث سيقرر وزراء الخارجية العرب حينها ما إذا كانوا سيواصلون المهمة أو ربما يحيلون سوريا لمجلس الأمن. وكان الأمين العام للجامعة نبيل العربي قد أعرب عن تخوفه من حرب أهلية في سوريا.







المصدر: الجزيرة + وكالات



Go to the top of the page
 
+Quote Post
ام عاصم
المشاركة Jan 18 2012, 05:26 AM
مشاركة #22


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الإداريين
المشاركات: 2,094
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 27



Go to the top of the page
 
+Quote Post
عبق الجنان
المشاركة Jan 18 2012, 09:17 PM
مشاركة #23


ناقد متميّز
****

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 825
التسجيل: 10-November 11
رقم العضوية: 1,772



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،

Go to the top of the page
 
+Quote Post
عبدالرزاق بن محم...
المشاركة Jan 19 2012, 10:03 AM
مشاركة #24


ناقد
****

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 580
التسجيل: 23-September 11
رقم العضوية: 44



هل لان سوريا الثورة بها ذات طابع واعي من قبل الامسلمين هناك على ما يحاك ضددهم وانهم يرفضون كل اساليب الخبث الاستعمارية ويواجهونها بقوة وانهم اوصلوا اصواتهم الاعلامية باعلامهم الخاص للعالم
رغم انف الاعلام الذي يحاول ان يحرف المسار
هل هذا وغيره كاستحالة وجود مناخ لصناعة بديل عن الطاغوت بشار ونظامه هل كل هذا يدفع السياسين والاعبين بالسياسة الدولية واقطابهم الاقليمية بالدفع نحو سيناريو لبنان من جديد في سياق حرب اهلية او ما شاكل ذلك

لتفويت الفرصة على الثوار والمخلصين من الوصول بالثورة الى ما تريد خاصة اننا نرى الثورة تتجه باتجاه منحى الاسلام النقي رغم كل حاولة للاختراق
وما دور الاعلام بهذا الامر ما بين التدويل وبين الحرب الاهلية؟ وصمود اهلنا المسلمين هناك؟
Go to the top of the page
 
+Quote Post
ام عاصم
المشاركة Jan 20 2012, 01:11 PM
مشاركة #25


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الإداريين
المشاركات: 2,094
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 27



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعة معتلقي الثورة 20-1-2012

Go to the top of the page
 
+Quote Post
أم حنين
المشاركة Jan 24 2012, 06:49 PM
مشاركة #26


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الإداريين
المشاركات: 5,578
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 35



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،

وصلتني هذه الرسالة عبر الفيس بوك ،

" ..
بسم الله الرحمن الرحيم
اذا جاء نصر الله و الفتح و رأيت النس يدخلون في دين الله أفواجا فسبح بحمد ربك و استغفره انه كان توابا
صدق الله العظيم

حمص تتعرض الآن لقصف عنيف الرجاء قراءة سورة النصر لنصرة الجيش الحر في حمص
يا الله ماالنا غيرك يا الله ..

.. "


لك الله يا سوريا !

و لكم الله يا أمة الإسلام !

في غياب الإعلام عن هذه الأحداث الدموية و عدم القيام بتغطيتها تغطية صحيحة حتى تخدم مصالح الأنظمة الفاسدة ،،،،،،،، ما لكم إلا العمل على إقامة الخلافة الراشدة !





.
Go to the top of the page
 
+Quote Post
ام عاصم
المشاركة Jan 25 2012, 06:15 AM
مشاركة #27


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الإداريين
المشاركات: 2,094
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 27



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،
فعاليات حزب التحرير لنصرة ثورة سوريا المعتم عليها إعلاميا .
Go to the top of the page
 
+Quote Post
ام عاصم
المشاركة Jan 25 2012, 06:53 AM
مشاركة #28


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الإداريين
المشاركات: 2,094
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 27



تقرير رئيس بعثة المراقبين برأ النظام بنسبة 70
الدابي: أوقفوا تحريض «الجزيرة» و«العربية» تهدأ الأوضاع

بيروت - الوكالات: كشفت مصادر صحافية في بيروت امس انه «منذ انتهاء رئيس بعثة المراقبين العرب الى سورية الفريق الأول مصطفى الدابي من تلاوة التقرير أمام اللجنة الوزارية بدا التوتر واضحاً على القطريين واعتبروا ما قدم بأنه لا يعكس الواقع بدقة، ورد الدابي عليهم بأن كل ما هو وارد في التقرير موثق و«نحن لسنا مسؤولين عن أي شيء حصل قبل وصولنا، وما فعلته المعارضة السورية أكثر بكثير مما قام به الجيش السوري»، فتطور الموقف بين الدابي ووزير الخارجية القطري حمد بن جاسم الى الحد الذي قال فيه الدابي له «أوقفوا تحريض الجزيرة والعربية، فتهدأ الأوضاع في سورية»، وفق ما نقلت صحيفة «السفير» عن مصادر وصفتها بالمطلعة.

والمفاجأة، بحسب المصادر في اجتماع اللجنة ومن ثم الاجتماع الوزاري العربي، كان موقف وزير الخارجية السعودي الامير سعود الفيصل «الذي كان هو رأس الحربة وليس القطريين كما كان يحصل سابقاً، والتقديرات أن الانفعال السعودي متصل الى حد كبير بخطاب الأسد الأخير». واضافت ان الفيصل قال كلاماً بحق الأسد في الاجتماع «خرج فيه عن اللياقة الدبلوماسية». واتهمه بعدم احترام أحد من القادة العرب. وفي الاجتماع الوزاري قال حمد بن جاسم إنه «إذا لم يكن سقف البيان عالياً، فسأبادر إلى اتخاذ مواقف أعنف». أما لبنان فاعترض على المقررات، وعندما حصل التصويت أعلن النأي بالنفس، ورد الامير سعود الفيصل متهكماً على الموقف اللبناني، لكن المسؤول القطري أبدى تفهمه وقال هذا ليس اعتراضاً ولا تحفظاً إنما نأي بالنفس. وقالت المصادر ان «العراقيين كانوا ميالين إلى الموقف اللبناني برفض القرار، وعند التصويت أجروا اتصالات وعادوا وصوتوا الى جانب القرار».

واوضحت المصادر ذاتها ان «الانطباع السائد في القاهرة أن تقرير الدابي برأ النظام بنسبة تزيد عن سبعين في المئة». وأن بند الإحالة الى مجلس الأمن «ليس أكثر من علم وخبر». وكان الفريق الدابي قال خلال مؤتمر صحافي له أمس في القاهرة أن التقرير الذي سلمه لجامعة الدول العربية والذي نوقش في اجتماع مجلس الوزراء العرب يغطي فترة 20 يوم والانفتاح الذي تم حصل في هذه الفترة وهذا يدل على رقم قياسي لعمل البعثة.

ونوّه الدابي أنه وبعد تقرير البعثة المبدئي قامت البعثة بزيارة 15 موقعاً إضافياً في سورية، وقال: «لم أتمكن من عمل التحضيرات الكاملة لبعثة المراقبين التي عملت في 5 مواقع رئيسة في سورية».

وقال الدابي: «أنا تكلمت عن مصداقية البعثة أمام الوزراء العرب، وقد أصبحت مصداقيتنا محل شك بسبب ما يثار في الإعلام، ونحن نحترم الإعلام ولكن في بعض الأحيان يقصى علينا ونحن نقلنا كل الوقائع وما شاهدناه ونقلنا الصورة الحقيقية للوزراء العرب».

وقال الدابي: «بالنسبة للإعلام، الحكومة السورية قالت انها صادقت لما يقارب 147 وسيلة إعلام للعمل في سورية، وتقول ان ما يقارب 112 داخل سورية و90 تعمل عبر مراسلين، ونحن راقبنا ورصدنا 36 وسيلة إعلام تعمل فعلياً داخل سورية ووجدنا بعض الشكاوى من بعض وسائل الاعلام عن مدة الترخيص وتحدثنا إلى السلطات السورية وتم التجاوب من قبلهم». وبالنسبة للتظاهرات قال الدابي: «طلبنا من الحكومة السورية إبعاد قوات حفظ النظام ومكافحة الشغب عن المتظاهرين، وتم التجاوب وذلك منعاً للاستفزاز بين الطرفين».

وقال الدابي: «في محافظة إدلب لاحظنا عمليات غريبة وهي التفجيرات، وهذا الأمر غير مقبول إطلاقاً بالنسبة للمجتمع العربي والدولي وهي طالت خطوط أنابيب وناقلات مازوت للتدفئة وباصات عسكرية ومدنية، وهذه الأعمال ظهرت في ادلب وريف دمشق». وتابع: «في حمص ودرعا لاحظنا أن إطلاق النار يتم من بعض المسلحين، الأمر الذي يضطر بعض المجموعات التي تقوم بالحراسة للرد على النيران». وقال الدابي: «بالنسبة للعنف، قلنا انه عندما وصلنا لسورية بدأت تخف حدة العنف التي تتم بين المعارضة المسلحة والقوات السورية، ولكن وضحنا أن هناك بعض المناطق كحمص وحماه توجد بعض الاحتكاكات الغير مباشرة أي ليس قتال مباشر».

كما لفت الدابي إلى أنه لم يشاهد في سورية لا إطلاق مدافع ولا قصفا للطائرات على المتظاهرين عكس ما تقوله بعض وسائل الإعلام وعكس الرواية التي تتبناها بعض الأطراف المعارضة.
http://www.annaharkw.com/Annahar/Article.a...p;date=24012012
Go to the top of the page
 
+Quote Post
أم حنين
المشاركة Jan 26 2012, 11:39 AM
مشاركة #29


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الإداريين
المشاركات: 5,578
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 35



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،

بارك الله بكم

اللجنة تخرج عن صمتها وتقدم وثائقها للجامعة العربية وتفضح انتهاكات النظام السوري

مصادر لـ الشرق: لجنة المعتقلين وحقوق الإنسان ببعثة المراقبين العرب تكشف حقيقة تقارير الدابي

26 - 1 - 2012


الرياض – خالد العويجان

علمت «الشرق«أن حقوقي يشغل منصب نائب رئيس اللجنة العربية لحقوق الإنسان التابعة للجامعة العربية، ورئيس لجنة المعتقلين وحقوق الإنسان ببعثة الجامعة العربية لسوريا، خرج عن صمته، وتصدى لتقارير رئيس بعثة المراقبين محمد مصطفى الدابّي، مُنتقداً خلوها “انتهاكات النظام السوري لحقوق الإنسان”.
وكشفت مصادر خاصة لـ «الشرق«أن الدكتور هادي اليامي، خاطب أمس ممثلي سبع دول عربية في الجامعة، وطالب باجتماعٍ طارئ، لبحث مشاركة اللجنة في البعثة العربية بسوريا على ضوء تقارير المقدمة من رئيس البعثة للجامعة العربية.
وتُشير توقعات مصادر «الشرق«أن اعتراضاً وشيكاً سيُبديه المنتسبون للجنة، حول خلو تقرير الدابّي من انتهاكات حقوق الإنسان التي تم رصدها في سوريا، مع تأكيداتٍ حول تقديم اللجنة تقريراً مُفصلاً حول ذلك، ويقدم ما شهدته اللجنة من تجاوزات وممارسات النظام بحق الشعب.
وأكدت المعلومات التي حصلت عليها «الشرق«أن اللجنة اجتمعت مساء أمس، لاتخاذ موقفٍ مناسب لكشف الحقيقة، وخضع تقرير الدابّي لتمحيصٍ مُستفيض، وصدر بيان تفصيلي، يكشف فيه ملاحظات وتحفظات اللجنة على تقرير رئيس البعثة.


ويبدو خروج لجنة المعتقلين وحقوق الإنسان عن صمتها، سيعيد الأمور إلى نصابها وكشف ما يجري في سوريا على حقيقته، وتسليط الضوء بالأدلة على تضليلٍ بدأه النظام السوري بالتجاوزات السافرة لمؤسسته العسكرية، وانتهى بمراوغات رئيس البعثة الدابي ومحاولاته التغطية على جرائم النظام، وهو انتهاك مدعوم بالتضليل لحقوق الإنسان. وعلى الرغم من ظهور الدابّي، مرتديا قناعاً لم يكُن مُقنعاً مع بداية تشكيل البعثة، ومحاولاً تفنيد ما تشهده سوريا من حقيقةٍ حول الانتهاكات التي ارتكبها نظام الأسد، وراء فرضية كون “البعثة العربية تم تشكيلها من أجل القيام بعمل رقابي، ولا يدخل ضمن مهامها إيقاف حمّام الدم”، وتجاهل تأكيداته المتواصلة بسحب النظام السوري لآلياته العسكرية من المدن السورية تارة، وتارةً أخرى بتكراره مُصطلح حمّام الدم، الذي يُمثل اعترافاً ضمنياً بتجاوزات النظام التي فندها في أكثر من مناسبة، وتأكيده على توقف آلة القتل، ليعود مُجدداً ليُناقض ما جاء على لسانه. ويتأكد من التفاصيل الجديدة، انتهاج الدابي مناورات لم يُجد حبكها في نهاية المطاف، كان آخرها حديثه من داخل الجامعة العربية حول عدم رغبته بالرد على ما وصفها بـ”مزاعم تتمحور حول تغطيته على جرائم دارفور”، لكن سُرعان ما كانت الحقيقة أقرب، بالرغم من المناورات والمراوغات التي لوحظت عليه أمام كاميرات الإعلام.
وكانت «الشرق«نقلت تسريبات من مصادر عربية في القاهرة أمس، حول تضمن أحد تقارير رئيس البعثة العربية محمد الدابّي، حيث شبّه مراوغاتٍ النظام بـ”لعبة القط والفأر” في إشارةٍ منه إلى عدم التزام النظام السوري بالبروتوكول العربي الذي وقع عليه.

التعليق :

يبدو ان الإعلام لم يدافع عنه نفسه جيدا في مواجهة الدابي و تقريره المليء بالأكاذيب فلماذا تمر إتهامات الدابي للإعلام ، و التي ذكرت في المقال الذي وضعته لنا ام عاصم ، من غير محاسبة الإعلاميين له ، طالما كُشفت مصادر كذب الدابي المجرم في التقرير الذي قدمه عن سوريا ؟؟ فالدابي مطلوب دوليا لتغطيته جرائم حرب في دارفور !! كيف يتوقع منه إنصاف المسلمين في سوريا ؟

بل إن الإعلام سكت عن أعماله السوداء هذه قبلا ! والأن ماذا سيفعل الإعلام ؟ هل سيسكت أيضا ؟

إن لعبة الساسة و الإعلام و النظام لعبة قذرة جدا يدفع ثمنها الناس ثمنا غاليا !
Go to the top of the page
 
+Quote Post
عبدالرزاق بن محم...
المشاركة Feb 10 2012, 03:30 PM
مشاركة #30


ناقد
****

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 580
التسجيل: 23-September 11
رقم العضوية: 44



Go to the top of the page
 
+Quote Post
الناقد الإعلامي
المشاركة Feb 22 2012, 12:07 PM
مشاركة #31


ناقد إعلامي
*****

المجموعة: Banned
المشاركات: 1,457
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 22



Go to the top of the page
 
+Quote Post
الناقد الإعلامي
المشاركة Feb 22 2012, 12:08 PM
مشاركة #32


ناقد إعلامي
*****

المجموعة: Banned
المشاركات: 1,457
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 22



Go to the top of the page
 
+Quote Post
الناقد الإعلامي
المشاركة Feb 22 2012, 12:09 PM
مشاركة #33


ناقد إعلامي
*****

المجموعة: Banned
المشاركات: 1,457
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 22



Go to the top of the page
 
+Quote Post
أم حنين
المشاركة Feb 27 2012, 12:53 PM
مشاركة #34


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الإداريين
المشاركات: 5,578
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 35



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،

أين هذا الخبر العاجل ؟؟!

حلب 2012.02.23:"لا بشار ولا غليون بدنا الإسلام يكون"


Go to the top of the page
 
+Quote Post
أم حنين
المشاركة Mar 1 2012, 11:03 AM
مشاركة #35


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الإداريين
المشاركات: 5,578
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 35



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،

الشرطة تفض تظاهرة لحزب التحرير أمام السفارة السورية



الخرطوم:عزالدين ارباب: فضت الشرطة ظهر امس، تظاهرة سيرها العشرات من شباب حزب التحرير بجامعة امدرمان الاسلامية امام السفارة السورية، ووقف المحتجون السودانيون علي بعد امتار من مقر السفارة السورية وهم يرددون هتافات تطالب بإيقاف سفك الدماء بسوريا وتنحي الرئيس بشار الاسد وبموقف عربي قوي.
واتهم المتظاهرون، الجامعة العربية بالخيانة والعمالة وذلك قبل ان يصفوها بمجلس (التآمر العربي) ،ورفع بعض المتظاهرين شعارات تشير الي جاهزيتهم الي للقتال لنصرة الشعب السوري، كما رفعوا شعارات علي شاكلة(حالت بيننا وبينكم اتفاقية سايكس بيكو). وشددت الشرطة من انتشارها امام السفارة خشية اقتحامها بعد ان اقترب منها المتظاهرون الغاضبون، وقاطعت الشرطة خطابا كان يلقيه احد المتظاهرين امام السفارة محاطا بالعشرات من رفاقه ،يشير الي وحدة الدم والشعب المسلم، ويطالب باتخاذ الحكومة السودانية لموقف قوي تجاه الاحداث في سوريا وطرد السفير السوري، وهو الامر الذي ادي الي تدخل الشرطة وتفريقهم.


+++++++++++

التعليق :

نشكر للصحافة وقفها مع حملة الحق في السودان و جزاهم الله خيرا عن الأمة الإسلامية خير الجزاء .

Go to the top of the page
 
+Quote Post
أم حنين
المشاركة Mar 2 2012, 07:19 AM
مشاركة #36


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الإداريين
المشاركات: 5,578
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 35



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،

تتواصل نشاطات حزب التحرير الجريئة في الحق لنصرة أهلنا في الشام ، و يستمر التعتيم عليها من قبل وسائل الإعلام

صرخة شباب حزب التحرير الأردن للجيش لنصرة حرائر الشام
Go to the top of the page
 
+Quote Post
نداء الخلافة
المشاركة Mar 2 2012, 01:02 PM
مشاركة #37


ناقد متميّز
****

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 675
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 23



حلب 1 مارس 2012: خلافة للأبد، غصباً عنك يا أسد!




Go to the top of the page
 
+Quote Post
نداء الخلافة
المشاركة Mar 2 2012, 01:05 PM
مشاركة #38


ناقد متميّز
****

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 675
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 23



شام حمص الرستن قصف المتظاهرين بالمدافع وسقوط شهداء 2 3 2012
جمعة تسليح الجيش الحر


حسبنا الله ونعم الوكيل
يــــــــا الله مـــا لنـــا غيـــرك يـــــا الله
Go to the top of the page
 
+Quote Post
نداء الخلافة
المشاركة Mar 2 2012, 01:10 PM
مشاركة #39


ناقد متميّز
****

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 675
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 23



(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون )
ارتفع عدد الشهداء في حلب إلى 5 بعد أن ارتقى 3 في حي السكري واثنين في حي مساكن هنانو
جمعة تسليح الجيش الحر: نداء الشام الى جيوش الاسلام 2-3-2012
اللهم نصرك الذي وعدت

ثورة شباب تحرير سوريا
Go to the top of the page
 
+Quote Post
نداء الخلافة
المشاركة Mar 2 2012, 01:12 PM
مشاركة #40


ناقد متميّز
****

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 675
التسجيل: 22-September 11
رقم العضوية: 23



حلب:: مساكن هنانو اطلاق الرصاص على المتظاهرين جمعة تسليح الجيش الحر: نداء الشام الى جيوش الاسلام 2-3-2012
اللهم نصرك الذي وعدت



حلب‎ مساكن هنانو اطلاق الرصاص على المتظاهرين 2-3-2012
Go to the top of the page
 
+Quote Post

78 الصفحات V  < 1 2 3 4 > » 
Reply to this topicStart new topic
1 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (1 الزوار 0 المتخفين)
0 الأعضاء:

 

RSS نسخة خفيفة الوقت الآن: 28th March 2024 - 06:16 PM