منتدى الناقد الإعلامي

السلام عليكم , للمشاركة اختر ( دخول | تسجيل )



ملتيميديا

مقتطفات فيديو من انتاج الشبكة

 
Reply to this topicStart new topic
> في غمرة فرحة عيد الفطر، دعونا نلتزم بالعمل العظيم المتمثّل في استعادة خلافتنا
أم المعتصم
المشاركة Jun 13 2019, 01:18 AM
مشاركة #1


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: المشرفين
المشاركات: 1,600
التسجيل: 19-January 15
رقم العضوية: 2,238





أيّها المسلمون في الباكستان!

الحمد لله أن مكننا من صيام شهر رمضان المبارك، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يتقبّل منّا صيامه وقيامه. وأن يقربنا منه سبحانه وتعالى. وندعوه سبحانه وتعالى أن يمكننا جميعا للعمل العظيم لرفعة هذا الدّين الحق.

قال رسول الله e: «وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لَتَأْمُرُنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلَتَنْهَوُنَّ عَنْ الْمُنْكَرِ أَوْ لَيُوشِكَنَّ اللَّهُ أَنْ يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عِقَابًا مِنْهُ ثُمَّ تَدْعُونَهُ فَلَا يُسْتَجَابُ لَكُمْ» التّرمذي.

إنّها بحق الخلافة التي تحكم بما أنزل الله سبحانه وتعالى، والتي تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر، وهي الجُنّة التي تحتمي الأمّة وراءها وتقاتل من خلفها.

وإنّها الدّيمقراطيّة، التي تحكم بنزوات ورغبات الإنسان، وهي التي تأمر بالمنكر وتنهى عن المعروف. وهي السّيف المسلّط على رقابنا، وتضمن خضوعنا للولايات المتّحدة، وهي سبب عدم الاستقرار داخل باكستان وعلى الحدود، وهي سبب المصائب الاقتصاديّة من خلال تطبيق تعليمات صندوق النّقد الدّولي.

والعمل العظيم المطلوب من كلّ واحد منا هو السّعي مع حملة الدّعوة للخلافة على منهاج النّبوة لاستئناف الحياة الإسلاميّة كطريقة للعيش. والعمل العظيم المطلوب من أبنائنا وإخواننا وآبائنا في القوات المسلحة هو إعطاؤهم النّصرة لإقامة الخلافة على منهاج النّبوة. فإن تحقق ذلك، فحينها سنحتفل بعيد الأعياد، وهو العيد في ظلّ الخلافة الرّاشدة الثّانية على منهاج النّبوة، ونحكم بما أنزل الله سبحانه وتعالى. قال الله تعالى: ﴿وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ * بِنَصْرِ اللَّهِ يَنْصُرُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيم﴾.

عيد مبارك أيّها المسلمون في الباكستان، البلد الطّاهر والطّيب.

وكلّ عام وأنتم بخير

التاريخ الهجري :1 من شوال 1440هـ
التاريخ الميلادي : الثلاثاء, 04 حزيران/يونيو 2019م
حزب التحرير
ولاية باكستان



Go to the top of the page
 
+Quote Post

Reply to this topicStart new topic
1 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (1 الزوار 0 المتخفين)
0 الأعضاء:

 

RSS نسخة خفيفة الوقت الآن: 17th June 2019 - 09:13 PM