منتدى الناقد الإعلامي

السلام عليكم , للمشاركة اختر ( دخول | تسجيل )



ملتيميديا

مقتطفات فيديو من انتاج الشبكة

 
Reply to this topicStart new topic
> إذا لم تستح فافعل ما شئت
الخلافة خلاصنا
المشاركة Aug 1 2020, 08:17 PM
مشاركة #1


أسرة المنتدى
*****

المجموعة: الأعضاء
المشاركات: 3,307
التسجيل: 8-July 15
البلد: فلسطين
رقم العضوية: 2,314



إذا لم تستح فافعل ما شئت
الخبر:
أكد ناطق رسمي باسم “جيش درع الفرات الوطني”، تواجد عدد من #القوات_المصرية في جبهات #إدلب وريف #حلب, وأوضح أن 148 عنصرا من القوات الخاصة المصرية، جرى نقلهم عبر ثلاث دفعات من مدينة الإسماعيلية إلى مطار حماة العسكري، الأحد الماضي، وتم نقلهم إلى مدينة حلب، حيث تمركزوا في #خان_العسل، على مشارف حلب الغربية. وفي محيط مدينة #سراقب في ريف إدلب الجنوبي”. وذكرت #وكالة_الأناضول” التركية الرسمية الخميس، أن الحكومة المصرية أرسلت قوات إلى #سوريا بالتنسيق مع ما يسمى“#الحر_الثوري_الإيراني.
التعليق:
عملاء #أمريكا تم تقسيم الادوار بينهم بشكل جيد، فمثلا #أردوغان يرسل قواته مدعيا حماية ثورة سوريا مع أنه دمرها، ويرسل قواته لليبيا، ويستقدم #الاخوان_المسلمين من #اليمن لليبيا للقتال ضد #حفتر ليسهل مهمة #الحوثيين في السيطرة على اليمن، وهذا في الجانب الذي يبدو طيبا محاربا للشر.

والجيش المصري يترك يهود ويترك #اثيبويا تبني #سد_النهضة وينشغل في #ليبيا، واليوم ها هو يرسل قواته لسوريا، واقفا بشكل علني مع النظام السوري والايراني في قتال أهل سوريا.

وهم جميعا أي النظام التركي والايراني والسوري والمصري والسعودي والسوداني وغيرهم عملاء لأمريكا.

فعلا ان عملاء امريكا بلغوا مبلغا عظيما من الخيانة، يرسلون قواتهم في كل مكان خدمة للكفار، ويتناسون العدو اللدود للمسلمين (يهود) يستبيحون #فلسطين و #المسجد_الاقصى وهم لا يفعلون شيئا.

#الحقيقة
Go to the top of the page
 
+Quote Post

Reply to this topicStart new topic
1 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (1 الزوار 0 المتخفين)
0 الأعضاء:

 

RSS نسخة خفيفة الوقت الآن: 15th August 2020 - 01:49 PM